Skip to Secondary Navigation Skip to Main Content

Current Domain

في هذا القسم

أفضل الطرق لاستعاده كسب ثقه شخص ما

 

كثيرا ما تُخطئ وتتسرع وتفقد اعصابك وتنطق بعض الكلمات التى تؤدى لفقدانك لأشخاص كثيرة ، وعندما تهدأ تبدأ في التفكير كيف ستقوم بمصالحة من اخطأت اليه ، وهل بعدها ستعود الثقة والمعاملة كما كانت ، ام انه سيتعامل معك عن بعد ، تلك بعض الاشياء والتى يمكنها ان تساعدك في كسب ثقة من اسأت اليه
1- اعترف بخطأك:
الاعتراف بالخطأ من اولى الخطوات لاستعاده كسب ثقه شخص ما . فالاعتذار هو المفتاح ، و قول بصدق “انا اسف” و دع عمليه الشفاء تاخد مجراها .
2- كن متواضع:
انت من قام بالخطأ، فلا تتوقع من الشخص الذي قمت بإذائه ان يسامحك بسهولة . ومن المهم ان تعمل على اصلاح علاقتك و استعاده كسب ثقه الشخص بك . ويجب عليك التذكر دائما انك من كسرت حاجز الثقة.
3- كن صبور:
افضل الطرق لاستعاده ثقه شخص ما هو ان تنتظر ذلك . لا ينتابك القلق عندما يدفعك الشخص الذي اذيته بعيدا عنه، لانه يحتاج وقتا للتفكير بما حصل . بل ما عليك فعله هو ان تضع اهداف لتطوير ضروريات حياتك ومحاوله استعاده ثقته شيئا فشيئا.
4- لا تنسي التفاصيل الدقيقه:
ان كنت تعلم ان صديقك يستعد لتقديم القاء ضخم في العمل ،او تواجهه ضغوط اسريه فيجب عليك ان تكون بجانبه باي وسيله ممكنه، حتى وان كان غير مستعد للتحدث معك. قوم بارسال بطاقه او ترك بريد صوتي له فمن الممكن ان هذه التفاصيل الدقيقه تأخذك من اللا شئ الى كل شئ .
5- لا تكذب ابدا:
اذا كنت ممن يكذبون الكذب الابيض، فلابد ان تتخلي عن هذه الصفة اذا اردت ان تسترد ثقه الشخص. فالكذب هو احدى الطرق التي تبعد الشخص عنك اكثر ولن يثق بك ثانيه ابدا. فلهذا لا تكذب ابدا.
6- اجعل مشاكلك الخاصة سريه:
تلك هي الطريقه الفعاله لاسترداد ثقه شخص ما. فان كنت قد تجادلت جدال حاد مع من تحب فلا تقوم ببوح هذا الجدال مع احدى زملائك. في حين انه من الطبيعي جدا انك قد تتناقش في هذا الموضوع مع اقرب صديق لك . ومع ذلك فانك يجب ان تكون حريص على عدم نشر ادق التفاصيل . لانك اذا تحدثت عن مشكلتك الخاصة لشخص ما، فمن المحتمل ان هذا الشخص سيبوح بمشكلتك لشخص اخر ،وهلم جرا. وحينئذ ستتعقد امورك اكثر.
7- تجنب الوقوع في الخطأ نفسه مرتين:
من اهم الطرق لاستعاده ثقه شخص ما هو تجنبك الوقوع في الخطأ نفسه مره اخرى . سواء كنت قد كذبت او خدعته او تكبرت في اماكن التي لا ينبغي لك ان تتكبر فيها عليه . فاذا اردت ان يبقى من تحب معك مستقبلا ،يجيب عليك ان لا تعود لخطأ فعلته في الماضي.
هذه بعض من افضل الطرق للبدأ في استعاده ثقه شخص ما . فهل من الممكن ان تستعمل احدى هذه النصائح لربح ثقه من فقدت ثقته؟ وهلا جعلت الاشخاص يثقون بك مره اخرى؟

 

3.985075
المعدَل 4 (67 votes)
Your rating: لا يوجد

شكرا لكم شكرا انا ابنة عمتي لااعرف ماذا افعل انا لااغار من احد ولاكن يعتقدون نني اكرهها لكن احبها وعمتي اكثر من امي لكن كيف افعل

»

من وجه نظر شخصية - استمري ف التعامل بطبيعية تامة ما لم في نيتك اي غيرة او غير ذلك اتجاه اقاربك - ولا تستمعي لما يقال عنك تماما وتعاملي بطبيعتك - وستكشف الايام عن مدى نظافة قلبك اتجاه من حولك

»

حقيقه الكذب يجعلك تفقد من تحب والافضل لنا جميعا عدم الكذب واثبات انفسنا من جديد للشخص الذي امامنا ليسا مستحيلا فاانا من الاشخاص خسرت الكثير لكذبي لكن تركت هذه العاده واثبت نفسي للجميع من جديد

»

صحيح هل كلام الان من يخطى هو من يجب عليها ان يعتدار و شكرا كتيرا على هل موضوع الحلو و المفيد merci

»
© حق النشر 2001 - 2017 One Global Economy Corporation